نرجو منكم قراءة الشروط العامة بإهتمام لأن إستخدام موسى سوفت يتطلب قبول كل هذه الشروط

 تحكم شروط البيع العامة هذه في جميع العلاقات بين العميل وموقع التجارة الإلكترونية Moussasoft.com الذي تمثله شركة Moussa Soft ,SARL التي تمثل عقد وبالتالي فإن أي شخص يقوم بالشراء على الموقع هو من المفترض أن يكون قد قبلها دون قيد أو شرط.

تخضع هذه الشروط للتغيير ، إلا أن كل مستخدم متعلق فقط بالشروط السارية عند الطلب.

يشكل تاكيد الطلب توقيعًا إلكترونيًا من جانب المستخدم يتعهد بمقتضاه باحترام جميع شروط البيع العامة.

العقد الحالي عبارة عن عقد عن بعد يهدف إلى تحديد حقوق والتزامات الأطراف فيما يتعلق ببيع منتجات Mousa Soft SARL على الإنترنت .

Moussasoft.com هي خدمة وعلامة تجارية مسجلة لشركة Mousa Soft SARL.

السعر

الأسعار المنشورة على المتجر بالدرهم المغربي وجميع الضرائب مشمولة (TTC).

يتم عرض السعر الإجمالي الذي سيتم دفعه بوضوح خلال المرحلة الأخيرة من عملية الشراء ، وبالتالي فإن المستخدم يتحقق من صحة طلبه فقط بعد أخذ المبلغ الإجمالي المطلوب دفعه.

الأسعار الحالية هي تلك التي يتم نشرها على Moussasoft.com في وقت الطلب ، العميل ليس معني بأي عرض ترويجي أو تخفيض قبل أو بعد الشراء.

التوفير

المنتجات المعروضة على Moussasoft.com متوفرة فقط في حدود المتاح.

في حالة عدم توفر أحد المنتجات المطلوبة ، سيتلقى العميل بريدًا إلكترونيًا يبلغه إما بتغيير وقت التسليم أو بإلغاء الطلب.

تجدر الإشارة إلى أن عدم توفر منتج لا يلزم بأي حال من الأحوال شركة Mousa Soft SARL بدفع تكاليف التعويض للعميل ، فإن الأخير لن يسترد سوى المبلغ الذي دفعه.

التسليم

يوفر Moussasoft.com التسليم لعملائه على العنوان المشار إليه عند الطلب. يعتمد وقت التسليم على توفر المنتجات وطريقة الدفع المختارة ونوع التسليم الذي حدده المستخدم.

يتم احتساب وقت التسليم في أيام العمل ، ومع ذلك يبقى مؤشرًا ولا يمكن أن يؤدي إلى تقديم شكاوى من العميل إذا كان التأخير من تاريخ التسليم المفترض كثر من 7 أيام. بعد هذه الفترة (وقت التسليم + 7 أيام) ، يمكن للعميل طلب إلغاء طلبه.

يتم احتساب وقت التسليم من لحظة التحقق من صحة الأمر ، أي بعد استلام المبلغ وليس قبل ذلك. إذا قرر العميل إلغاء الطلب للتسليم المتأخر بما يتجاوز المواعيد المذكورة أعلاه ، فسيتم ردها.

يعتمد سعر التسليم على وزن المنتجات المشتراة والمبلغ الإجمالي للطلب بالإضافة إلى نوع التسليم الذي اختاره المستخدم. يتم عرض هذا المبلغ بوضوح في فاتورة المشتري.

بالنسبة لسكان مدينتي أغاديرو انزكان ، فان تكلفة التسليم هي 20.00 درهمًا.

في وقت استلام البضاعة ، يتعين على العميل التحقق من المنتجات التي قام بشرائها والإبلاغ عن أي ضرر أو عدم امتثال يتم العثور عليه من خلال شكوى مرسلة عبر البريد إلى العنوان التالي: contact@moussasoft.com في غضون 72 ساعة.

الدفع

لدى العميل أربع طرق للدفع مقابل مشترياته: الدفع عن طريق Paypal والتحويل المصرفي والدفع عن طريق الإيداع النقدي في فرع البنك والدفع عند التسليم (الدفع نقدًا عند التسليم). تخضع طرق الدفع الأربعة هذه للقوانين المغربية وتعاقب بشدة أي محاولة للاحتيال بموجب القوانين السارية.

لذلك يتعين على العميل تقديم معلومات صادقة ومثبتة ، وتعتبر أي معلومات كاذبة احتيالية ويمكن أن تؤدي إلى إلغاء الأمر ويكون عرضة للملاحقة القضائية.

الدفع عن طريق التحويل المصرفي لا يسمح لحجز المنتجات. يتم التحقق من صحة الطلب فقط بعد استلام المبلغ. بعد مرور 15 يومًا ، إذا لم تتسلم Moussa Soft SARL عملية نقل ، فسيتم إلغاء الطلب. يجب على العميل مراعاة أن التحويل المصرفي يتطلب 48 ساعة على الأقل لتحويل الأموال من حساب إلى آخر.

لأسباب عملية، يجب على المستخدم الإشارة إلى رقم الطلب. يتم التحقق من صحة الطلبية المدفوعة عن طريق التحويل المصرفي فقط بعد استلام الأخير.

الدفع عن طريق الإيداع النقدي لا يسمح للعميل بحجز منتجات طلبه. هذا الأخير لا يسري إلا بعد استلام المبلغ. يجب على العميل إرسال المبلغ المقابل لطلبه إلى الحساب التالي:

(رقم الحساب:011010000011210000366831- البنك: BMCE BANK). بعد مرور 15 يومًا وفي حالة عدم استلام المبلغ ، يتم إلغاء الطلب بشكل منتظم. عادة ما يستغرق إيداع نقدي 24 ساعة للوصول إلى حساب المستفيد.

من المستحسن ذكر مرجع الطلب عند إيداع النقد في البنك.

يتم التحقق من الصحة بعد استلام المبلغ ، وبعد ذلك يتم شحن البضائع إلى المشتري.

 ضمان

تستفيد جميع المنتجات التي يتم بيعها على Moussasoft.com من ضمان المصنع الذي يختلف وفقًا لنوع كل منتج وعلامة تجارية.

حق الانسحاب

بموجب القانون، يكون لدى العميل فترة تراجع مدتها 7 أيام من يوم استلام الطرد.

لهذا الغرض، يتعين على كل عميل إخبارنا عن طريق البريد الإلكتروني في نفس اليوم بتاريخ استلام الطلبية ، وسنعتبر أنه تم استلامها بعد يومين من تاريخ الشحن.

عندما تنتهي فترة السبعة أيام في يوم السبت أو الأحد أو في عطلة أو عطلة، يتم تمديدها إلى يوم العمل التالي.

ومع ذلك، فإن هذا الحق في التراجع يخضع لشروط معينة:

– يجب ألا يكون المنتج قد تم فتحه أو تفريغه، يجب أن يكون سليماً كما تم إرساله ، وإلا فإنه لم يعد قابلاً للاسترداد.

– تكاليف الشحن والإرجاع هي مسؤولية العميل.

حماية البيانات الشخصية

يتعين على العميل تقديم معلومات صادقة ودقيقة عند التسجيل.

 يتم استخدام البيانات الشخصية للعملاء في سرية تامة أثناء معالجة الطلب. يمكن فقط لموظفي Mousa Soft SARL (الشركة التأسيسية لـ Moussasoft.com) الوصول إليها.

يمكن لموقع Moussasoft.com استخدام هذه البيانات أثناء الحملات الإعلانية للتواصل مع العملاء بعروضهم المختلفة والعروض الترويجية الخاصة.

ملكية فكرية

جميع محتويات Moussasoft.com (النصوص والصور ومقاطع الفيديو … إلخ) هي ملك لشركة Moussa Soft SARL.

أي نسخ أو نشر بدون إذن يعتبر غير قانوني، لذلك ستكون عرضة للمقاضاة.